أخبار

23 June 2020

«stc pay» توقع اتفاقية شراكة مع شركة البحرين للنقل العام

 

وقعت stcpay اتفاقية شراكة مع شركة البحرين للنقل العام (BPTC) من أجل توسيع خدمات الدفع الرقمية عبر الموبايل في قطاع النقل والمواصلات. كما تمكن هذه الاتفاقية الأفراد في المجتمع المحلي من إعادة شحن بطاقات GO الخاصة بهم والحصول على استرداد نقدي فوري بنسبة 50%، من خلال استخدامهم لتطبيق stcpay على هواتفهم الذكية اعتبارًا من تاريخ 21 يونيو إلى 5 يوليو 2020.

 

ومع طرح الخدمات الرقمية الجديدة من قبل شركة البحرين للنقل، توفر هذه الشراكة للركاب حلاً مناسبًا وآمنًا يمكنهم من خلاله إعادة شحن بطاقاتهم GO واستخدامها في رحلاتهم اليومية على أي من الحافلات التي يصل عددها إلى 140 والتي تجوب في 25 مسارًا مختلفًا في المملكة.

 

كما يوفر تطبيق stcpay أسلوبًا فوريًا وآمنًا للدفع عن بُعد خصوصًا خلال هذه الظروف الراهنة. وتبدأ العروض لإعادة شحن بطاقة Go باستخدام stcpay من خلال شحن البطاقة بمبلغ 3 د.ب للحصول على استرداد نقدي فوري والذي يصل إلى 3 د.ب كحد أقصى. كما سيحصل العملاء على أعلى مبلغ للاسترداد إن كان هناك عرضان أو أكثر في الوقت ذاته.

 

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: «في الوقت الذي تواصل فيه البحرين خطواتها نحو التحول الرقمي مع الاستخدام المضطرد لحلول الإنترنت من قبل المجتمع المحلي، فإننا ندرك الحاجة المتزايدة لإنشاء خدمات رقمية متكاملة تساعدهم في تسهيل أنماط حياتهم اليومية سواء كانت للتسوق أو السفر أو الترفيه. كما تؤكد شراكتنا مع شركة البحرين للنقل العام على حوزتنا للعديد من الحلول في مجال التكنولوجيا المالية، مما يمكننا من الوصول إلى جميع أفراد المجتمع لتزويدهم بحلول دفع آمنة وذات كفاءة أكبر لتلبية احتياجاتهم في التنقل مع stcpay».

 

لإعادة شحن بطاقات GO الخاصة، يمكن لمستخدمي stcpay تفعيل خدمة البطاقة على حسابهم باستخدام تطبيق stcpay وإعادة شحن بطاقات GO سواء لتذكرة واحدة أو أكثر من خلال إضافة أي مبلغ، كما تكلف التذكرة الواحدة مبلغ 250 فلسًا للرحلة الواحدة باستخدام البطاقة، ويصل الحد الأقصى للإنفاق اليومي إلى 600 فلس للتنقل غير المحدود. أما للاشتراكات الأسبوعية فيجب شحن مبلغ 3 د.ب ويمكن شراء هذه البطاقات من سائق الحافلة أو من إحدى محطات الحافلات الرئيسية في المنامة أو مدينة عيسى أو المحرق أو في المطار.

 

وعلق المدير العام لشركة البحرين للنقل العام، روب كونواي: «يسعدنا أن ندخل في هذه الشراكة مع stcpay، وهي خطوة إيجابية نحو المستقبل الرقمي لنا ولعملائنا. كما أن هذا التوقيت ممتاز لتوقيع هذه الاتفاقية أذ أنه سيتوجب على جميع الركاب اعتبارًا من 1 يونيو الحصول على بطاقة GO لاستخدام الحافلات. ولذلك، فــإن إضافة stcpay إلى الخيــارات المتاحة حاليًا سيجعل استــخدام هذه الرحلات أكثر سهولة».